رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

جامعة الإسكندرية: امتحانات الفصل الدراسي الأول 20 فبراير

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 09 فبراير 2021, 7:07 مساءً
  • 364
جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية

أعلن الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب عن بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة 20 فبراير القادم.

وأكد جابر - خلال مجلس اجتماع شئون التعليم والطلاب عبر الفيديو كونفراس - عدم التهاون في تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا .. وأعلن عزم الجامعة إنشاء وحدات للابتكارات التربوية كوحدات من مركز الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني.

وشدد على وكلاء الكليات حرص الجامعة على صحة وسلامة جميع منتسبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بصفة خاصة، والمجتمع العام بصفة عامة، خلال هذا الظرف الاستثنائي بما لا يؤثر على العملية التعليمية.

كما استعرض وكلاء الكليات خطة جداول الامتحانات بكل كلية خلال المجلس وتبين أن جميع الكليات ملتزمة بالخطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2020 - 2021 في ظل الظروف الاستثنائية، وأن الجامعة تضع نصب أعينها مصلحة الطالب ومراعاة كافة الظروف الراهنة، وفقآ للإجراءات الاحترازية، وضمانًا للتباعد الاجتماعي.

وأشار المجلس إلى أن الكليات أكدت أن سعة اللجان انخفضت بنسبة 30 إلى 40% من سعتها الأساسية، بالإضافة لتوفير كافة أدوات التطهير والتعقيم للجان قبل وبعد كل لجنة.

تعليقات