هواوي تكنولوجيز مصر تفوز بلقب أفضل جهة توظيفية لعام 2021

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 08 فبراير 2021, 02:01 صباحا
  • 497
أفضل جهة توظيفية لعام 2021 في إفريقيا من مؤسسة Top Employers Institute

أفضل جهة توظيفية لعام 2021 في إفريقيا من مؤسسة Top Employers Institute

اختيرت شــركـــة هواوي تكنولوجيز مصر، المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كأفضل جهة توظيفية لعام 2021 في إفريقيا من مؤسسة Top Employers Institute. ولقد نالت هواوي هذا اللقب عن اعمالها في افريقيا في 9 دول و علي رأسهم مصر.

يأتي هذا الاعتماد بمثابة شهادة على الإنجاز الذي حققته شركة هواوي في تطبيق أفضل ممارسات إدارة الموارد البشرية، والتي ترتكز على تعزيز بيئة العمل الإيجابية، وتشجيع الموظفين على التطور الشخصي والمهني.

منح المعهد شهادته لشركة “هواوي تكنولوجيز” بعد نجاح الشركة في عمليات التقييم التي قام بها المعهد، حيث إن التقييم الذي يقوم به المعهد يشمل ضرورة اتباع الشركة سياسات الموارد البشرية الجيدة من خلال تطبيق 6 مبادئ تضم 20 موضوعاً في مجال الموارد البشرية مثل: “التوجيه الأفضل للعاملين، “الأداء الوظيفي”، “جذب أفضل المواهب”، “تطوير القدرات”، “التفاعل الإيجابي داخل المؤسسة”، “التنوع والشمول داخل بيئة العمل”.

جدير بالذكر أن شركة هواوي بدأت عملها عالميا منذ أكثر من 30 عاما مضت، وعلى مدار هذه الأعوام توسعت هواوي في أكثر من 170 دولة خارج الصين، ويعمل بها ما يقرب من 194 ألف عامل وموظف من ما يقرب من 157 دولة / منطقة.

تعليقات