ثقافة الأقصر تناقش التنمر وأضراره

  • أحمد حمدي
  • الخميس 04 فبراير 2021, 10:37 مساءً
  • 451
ثقافة الأقصر

ثقافة الأقصر

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة بفرع ثقافة الأقصر، حيث عقدت مكتبة الضبعية محاضرة بعنوان "التنمر وأضراره على الفرد والمجتمع".

 

وأوضح عبد المنعم الرشيدي، تعريف التنمر وأنواعه ودور المجتمع في محاربته وكيفية علاجه، بالإضافة إلى ورشة فنون تشكيلية (رسم حر) بالقلم الرصاص والألوان الخشب للمدرب حسن محمد بغدادي.

وأعد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "الأدب في مصر من الفتح الإسلامي لمصر إلى العصر الحديث" وتحدث النوبي عبدالراضي، عن عصر الولاة والأدب في العصر العباسي وعصر الدويلات والعصر المملوكي والعصر العثماني والعصر الحديث.

بجانب ذلك عقد القصر أمسية شعرية للشاعر محمد جاد المولي وألقى قصيدة بعنوان "ليس هنا"، بالإضافة إلى عرض القصر فيلم "منارات الحياة" ويدور الفيلم حول تطوير ورفع كفاءة الجامعات الحكومية.

 

ونفذ نادى التكنولوجيا بقصر ثقافة بهاء طاهر ورشة عمل "كتابة خطاب على برنامج الوورد" وأوضح محمود صلاح مدرب النادي كيفية كتابة الخطاب وتنسيقه، بجانب ذلك عقد القصر أمسية شعرية للشاعر يحيى بحر، وألقى العديد من القصائد الدينية ومدح في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى عرض سينما أطفال فيلم تعليمي وتثقيفي عن "نظافة الأسنان" وتناول الفيلم الاهتمام بالأسنان وتنظيفها ومتابعة طبيب الأسنان.

تعليقات