رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

مصر تنظم بطولة كأس العالم للرماية فبراير المقبل بمشاركة 31 دولة

  • أحمد حمدي
  • الثلاثاء 26 يناير 2021, 5:23 مساءً
  • 374
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تنطلق فبراير المقبل، بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية، وذلك فى الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس، على ميادين الرماية بنادي الصيد المصري بمدينة 6 أكتوبر.

 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن البطولة يشارك فيها 400 رام ورامية، يمثلون 31 دولة هي الارجنتين، أرمينيا، إسبانيا، فرنسا، الدنمارك، ألمانيا، الهند، كزخستان، المملكة العربية السعودية، الكويت، لبنان، جنوب أفريقيا، هولندا، قطر، روسيا، السويد، سلوفاكيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، السنغال، أوكرانيا، كندا، كرواتيا، تشيك، انجلترا، أيرلندا، لوكسمبرج، ليبيا، النرويج، بولندا، السودان، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة».

 

أضاف صبحي، أن بطولة كأس العالم للرماية، تعتبر أحد البطولات المهمة التي تنظمها مصر خلال عام 2021، مشيرا إلى أن مصر أصبحت واحدة من أفضل دول العالم جذباً للأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

 

وقال صبحي، إن نجاح تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد، أصبح له صدى عالمي، يؤكد قدرة مصر التنظيمية لكبرى الأحداث الرياضية، في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا.

 

ووجه وزير الرياضة، الشكر للقيادة السياسية، على دعمها الكامل والمستدام للقطاعين الشبابي والرياضي، والذي كان له عظيم الأثر في أن مصر تصبح قبلة الاتحادات الرياضية الدولية.

 

تعليقات