رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

أبرزها رسائل يحيى حقي إلى ابنته.. مناقشات لكتب وأنشطة أونلاين بثقافة القليوبية

  • أحمد حمدي
  • الخميس 21 يناير 2021, 7:56 مساءً
  • 446
قصر ثقافة بنها

قصر ثقافة بنها

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة بالقليوبية، مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية، حيث نظم بيت ثقافة قها قراءة في كتاب "رسائل يحيى حقي إلى ابنته" بقلم نهى حقي، يتناول الكتاب الجوانب الإنسانية لأديب كبير له أهمية كبيرة في التأريخ لشخصية واحد من كبار المبدعين فنزداد معرفة به.

 

في إطار النشاط أونلاين، قدم بيت ثقافة طوخ ورشة حكي للأطفال بعنوان "كيف تصنع مستقبلك" بصوت سليمان الزهيري، يقدم خلالها مجموعة من النصائح المهمة للأطفال في إطار قصصي، بجانب ورشة عمل مجسمات لأهرامات الجيزة باستخدام ورق الفوم جليتر والكارتون للفنان سمير عبدالعزيز.

 

بينما عقد نادي تكنولوجيا المعلومات بقصر ثقافة بنها محاضرة بعنوان "كيفية التعامل مع برنامج الرسام بسهولة" تناولت طرق فتح البرنامج وكيفية استخدام البرنامج الرسام في الويندوز Paint، حيث إن الرسام أداة من تصميم شركة ميكروسوفت متوفرة في جميع أنظمة تشغيل ويندوز، إلى جانب معرض فنون تشكيلية لفناني القليوبية.

 

كما ناقش نادي تكنولوجيا المعلومات بمكتبة كفر طحلة كتاب "البيع والتجارة عبر الإنترنت وفتح المتاجر الإلكترونية"، تأليف عبدالحميد بسيوني، يوضح الكتاب كيفية البحث عن المعلومات عبر الإنترنت وأهم المراكز والمواقع التجارية وكيفية التسوق عبر الإنترنت.

 

تعليقات