في موقف صادم... ليفربول تتخلى عن الفرعون المصري "محمد صلاح"

  • د. شيماء عمارة
  • الخميس 21 يناير 2021, 00:38 صباحا
  • 589
اللاعب محمد صلاح

اللاعب محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي ليفربول الإنجليزي من تمديد عقد المهاجم الدولي المصري محمد صلاح خلال الوقت الحالي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، إلى أن إدارة ليفربول لا تفكر في الوقت الراهن، في تقديم أي عروض للفرعون المصري.

وعلق المصدر على تصريحات صلاح الأخيرة، بشأن رغبته في البقاء داخل جدران ملعب "أنفيلد" بقوله: "لا يوجد عرض من ليفربول للاعب في الوقت الحالي للتجديد".

وجاء حوار صلاح مع صحيفة "آس" الإسبانية قبل شهر من الآن، ليفتح المجال أمام إمكانية خروج "مو" من ليفربول، والانتقال لأحد عملاقي الليجا؛ ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بسبب تعبيره عن غضبه من عدم حمل شارة القيادة في لقاء ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضد ميتيلاند الدانماركي.

صلاح عاد مطلع الأسبوع الحالي، ليؤكد أنه يأمل في البقاء داخل "أنفيلد" لأطول فترة ممكنة، مؤكداً في حواره مع قناة "تي في 2" النرويجية: "أنا لا أعرف. لكن لو سألتني فأنا أريد البقاء هنا في ليفربول لأطول فترة، لكني قلتها من قبل. الأمر يرجع إلى النادي".

وواصل: "في كل مباراة سألعب فيها مع ليفربول سأقدم 100% مما لديّ للفريق حتى آخر دقيقة. أريد الفوز بأكبر قدر من الألقاب الممكنة. أريد أن أمنح 100% من الأداء لتلك الجماهير التي أظهرت لي قدرا كبيرا من الحب طوال الوقت".

عقد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2023، قبل عام واحد من نهاية تعاقد مدربه الألماني يورجن كلوب.

وكان صلاح حقق العديد من الإنجازات مع "الريدز"، أبرزها التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكذلك حصد السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام قبل الماضي.

يذكر أن صلاح انضم لليفربول في صيف 2017 من روما الإيطالي مقابل 36.9 جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعبي فريقه وقتها.

تعليقات