آيتن عامر تشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل "كوفيد 25"

  • د. شيماء عمارة
  • الجمعة 15 يناير 2021, 9:52 مساءً
  • 508
مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25

تعاقدت الفنانة آيتن عامر، على تقديم دور البطولة النسائية أمام النجم يوسف الشريف، في مسلسله الجديد "كوفيد 25"، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يتكون من 15 حلقة، ويجري صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير مطلع فبراير المقبل.

وتشارك آيتن عامر أيضاً في بطولة مسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، وإخراج كريم العدل، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل يضم في بطولته أحمد فهمي، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، ورحاب الجمل، وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف ورشة محمد أمين راضي.

وتصور آيتن عامر أيضاً مسلسل "فوبيا" الذى تم تغيير اسمه ومقرر الإعلان عن اسمه النهائي بالتزامن مع التصوير، وهو بطولة فتحي عبدالوهاب، وميرهان حسين، وأحمد صفوت، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبد العزيز، ومحسن منصور، وبهاء ثروت، وناصر سيف، وتأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

وتنتظر آيتن عامر عرض مسلسل "في يوم وليلة" الذى انتهت من تصويره مؤخراً، وهو تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد رزق، داليا مصطفى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، أحمد كرارة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب.

تعليقات