تفاصيل.. أفضل تطبيقات أندرويد في 2020

  • د. شيماء عمارة
  • السبت 26 ديسمبر 2020, 6:44 مساءً
  • 307
اندرويد

اندرويد

تعددت تطبيقات أندرويد المجانية والمدفوعة خلال العام 2020، وسط زيادة أعداد مستخدمي الهواتف الذكية لتلك التطبيقات بسبب جائحة كورونا.

وفي تقرير بالصور عرض موقع "بي سي بيدج" المختص بأخبار التقنيات قائمة أفضل تلك التطبيقات الإلكترونية لنظام أندرويد التي توفرت في 2020 وبدأها بأبرز متصفحات الإنترنت التي توفرت للهواتف الذكية العاملة بأنظمة أندرويد.


وضمت المتصفح Brave Privacy Browser الذي توفر مجانا على المتاجر الإلكترونية ومتصفح Firefox المخصص لأندرويد وتوفر أيضا مجانا، والمتصفح Microsoft Edge الذي توفر عبر المتاجر الإلكترونية أيضا مجانا، وكذلك المتصفح Tor Browser، الذي توفر للبيع عبر المتاجر الإلكترونية مجانا.

بعد ذلك، كشف الموقع أبرز التطبيقات الإلكترونية التي توفرت في 2020 للمحادثات النصية وعملت على مدار العام بكفاءة عالية، وفي المقدمة تطبيق فيسبوك ماسنجر، و "سناب شات"، وتطبيق باسم Signal Private Messenger، وتطبيق "واتساب"، و Your Phone Companion، وهي تطبيقات توفرت بكاملها مجانا عبر المتاجر الإلكترونية.

 بالإضافة لتطبيق محادثات Textra الذي توفر بتكلفة 3.99 دولار.


وضمن القائمة، أبرز التطبيقات الإلكترونية المجهزة لأندرويد التي تخصصت في الطبخ منها Blue Apron، و Cookpad، وآخر باسم Seamless، وتطبيق Untappd، وتطبيق باسم Yelp، وهي بالكامل تطبيقات توفرت مجانا عبر متجر جوجل ستور الإلكتروني.


وللصحة والرياضة، ضمت القائمة أبرز التطبيقات التي تخصصت في هذا المجال لأنظمة أندرويد خلال عام 2020، منها  Clue، و Eve by Glow، و Fitbit، وتوفرت مجانا عبر المتاجر الإلكترونية.


كما ضمت القائمة، أبرز تطبيقات الموسيقى والبث الصوتي التي توفرت خلال عام 2020، كان أبرزها تطبيق Anchor، وتطبيق Bandcamp، وتطبيق BlackPlayer، وتوفرت مجانا عبر المتاجر الإلكترونية.

في حين كان من أبرز التطبيقات الموسيقية التي توفرت بمقابل،  LiveXlive الذي توفر بتكلفة اشتراك شهرية 9.99 دولار، و "سبوتفاي"، الذي توفر باشتراك شهري بقيمة 9.99 دولار.


تعليقات