عمرو يوسف يبدأ تصوير الملك

  • د. شيماء عمارة
  • السبت 19 ديسمبر 2020, 7:55 مساءً
  • 288
الفنان عمرو يوسف

الفنان عمرو يوسف

بدأ  الفنان عمرو يوسف، تصوير مشاهده الخاصة في مسلسل "الملك"، بمنطقة المنصورية بالهرم، تمهيدًا لعرضه بالسباق الرمضاني المقبل.

وتجمع المشاهد الأولى بين عمرو بطل العمل وصبا مبارك، وغيرهما، حيث من المقرر أن يستمر التصوير في نفس الديكور لأيام وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنياوي.

مسلسل "الملك" إنتاج شركة سينرجي، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 ، حيث يتضمن العمل  حروب وخيل وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

ويعود عمرو يوسف للدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" في شهر رمضان من عام 2018، وشارك في بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدي ومي الغيطي وأحمد عبد الله محمود وعلي قاسم وسلوى محمد على ورشدي الشامي ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

تعليقات