القهوة الخضراء.. مشروب سحري للقضاء على الدهون

  • د. شيماء عمارة
  • السبت 19 ديسمبر 2020, 7:26 مساءً
  • 324
مشروب القهوة الخضراء

مشروب القهوة الخضراء

تنتشر الدهون في الجسم وتتراكم على الأعضاء الداخلية، كالكبد، مسببة الكبد الدهني، أو على الشرايين مسببة تصلب الشرايين، فضلًا عن ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم، وارتفاع الضغط، والإصابة بالسكري نتيجة زيادة مقاومة الأنسولين الذي يفرزه البنكرياس، ناهيكِ عن المظهر المزعج الذي تسببه للجسم. ويطلق بعض الأطباء على دهون البطن لقب "الدهون العنيدة"، إذ يصعب التخلص منها حتى مع اتباع ريجيم قاسٍ، ما قد يسبب شعورًا بالإحباط واليأس.

وفشلت دراسات كثيرة في اكتشاف طريقة فعالة لتفتيت الدهون المسببة للسمنة إلا أن بعض الدراسات أكدت مؤخرا على وجود مادة طبيعية 100% لها قدرة هائلة في تفتيت الدهون موجودة فى نوع محدد في بذور القهوة الخضراء الطبيعية لاحتوائها على المادة الفعالة وتسمى الكلورجينيك اسيد بنسبة 90% التي لها قدرة على إلتهام الخلايا الدهنية بجميع أنواعها.

فالمادة الفعالة الموجودة في القهوة الخضراء لها قدرة فائقة على حرق هذا النوع من الدهون والحفاظ على الدهون النافعة التي هي مصدر الطاقة للجسم لاحتوائها على خلايا الميتوكوندريا وهي مصانع الطاقة بالجسم.

كما تساعد القهوة الخضراء على التحكم والسيطرة على مراكز الشبع في المخ لتقلل الاحساس بالجوع مما يزيد فرص الجسم من عملية الأيض والحرق الذاتي للدهون الزائدة.

تعليقات