اليوم.. الغردقة تختتم فعاليات مسابقة ملكة جمال السياحة

  • د. شيماء عمارة
  • السبت 05 ديسمبر 2020, 4:09 مساءً
  • 180

تختتم  مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة، فعالياتها، مساء اليوم السبت، وذلك حسبما أعلن محمد عيد سليمان، مدير إدارة التسويق لمجموعة فنادق بيك  الباتروس،  المستضيفة للماسبقة، وعضو لجنة التحكيم عن تنظيم الحفل الختامي لاختيار ملكة الجمال "الليلة".
 
واصلت المسابقة فعالياتها بمدينة الغردقة والتي يشارك فيها متسابقات  من  25 دولة، وذلك بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات على شواطئ البحر الأحمر ،  تحت شعار  "يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية في مصر".

وأكد كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي، أن استضافة مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات، جذبت أنواع جديدة من السياحة التي تحرص عليها مجموعة الباتروس، على المستوى الرياضي والفني والسياحي، وهو ما يسهم في سرعه عودة السياحة إلى مصر، حيث تعتبر كل ملكة جمال سفيرة بلدها في تلك المسابقة، وأن هذا النوع من التسويق يهدف إلى زيادة أعداد جديدة وغير مباشرة من السياح إلى مصر بشكل عام ، بعد أن انبهرت جميع المشاركات بأجواء مدينة الغردقة الساحلية.


من جهته، أكد محمد عيد سليمان، إن المسابقة شهدت فعاليات على الشواطئ، ورحلة غطس، وزيارة عدد من المنتجعات السياحية، ومتحف الغردقة، ومتحف "جراند أوكواريوم" للأحياء المائية، ومسابقة ملكة جمال الشواطئ، إضافة إلى فعاليات رياضية، ومسابقة أفضل فستان مصنوع من مواد معاد تدويرها.

تعليقات