لأول مرة.. أحمد ماهر يكشف لـ "جداريات" كواليس «رأفت الهجان»

  • أحمد حماد
  • الأربعاء 02 ديسمبر 2020, 7:35 مساءً
  • 169
أحمد ماهر خلال الندوة

أحمد ماهر خلال الندوة

وجه الفنان أحمد ماهر، الشكر لـ رجال المخابرات المصرية، مشيدًا بجهودهم المبذولة دائمًا للمحافظة على أمن مصر، وحمايتها في الداخل والخارج.

وخلال ندوة عقدها ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، برئاسة الدكتور حسام عقل، وبالتعاون مع صالون غادة صلاح الدين الثقافي، وبتغطية خاصة لموقع جداريات الثقافي، تحدث أحمد ماهر عن كواليس تكشف لأول مرة حول مسلسل "رأفت الهجان".

وقال ماهر، إن الفنان يوسف شعبان، يتمتع بمواهب فريدة، ويزخر بتاريخ فني حافل.

وأوضح ماهر، أن مسلسل "رأفت الهجان" حقق نجاحًا واسعًا، مؤكدًا قول وزير الإعلام الجزائري، حينها لـ فريق العمل: "الجزائر تتوقف فيها الحياة أثناء عرض رأفت الهجان".

ولفت إلى أن فريق عمل المسلسل بذل جهودًا كبيرة، خلال التصوير، وخصوصًا في إيطاليا، حيث عرضوا حياتهم للخطر، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية، كانت حريصة على تأمينهم أثناء التصوير.

وقال إن الشخصية التي جسدها كانت صعبة، حيث كان صاحبها الحقيقي يعيش في روما، ولم يتمكن من اللقاء به قبل التصوير، على عكس جميع أصدقائه، الذين التقوا بالشخصيات الحقيقة قبل تجسيدها في المسلسل.

وأوضح أنه تقلى اتصالا من مصطفى عبد العظيم، "الشخصية التي جسدها في المسلسل"، في رمضان أثناء عرض المسلسل، مؤكدًا أنه حرص على أن يلتقيه، واستقبله بحفاوة بالغة.

وأكد عبد العظيم لـ "أحمد ماهر"، خلال اللقاء: "أنا دخلت إسرائيل ضربت رأفت الهجان 6 مرات علشان يكمل".

تعليقات