رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

الأحد.. محمد ريحان وحسام عقل يناقشان "شريط ستان" لـ "عزة عز الدين" بمنتدى الصفوة

  • أحمد عبد الله
  • الخميس 26 نوفمبر 2020, 12:42 مساءً
  • 469

أعلنت الكاتبة عزة عز الدين، رئيس لجنة شئون العضوية بملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، عن مناقشة مجموعتها القصصية "ِشريط ستان"، بمنتدى الصفوة، بشارع الخليفة المأمون، مساء الأحد القادم.

وكتبت عزة عز الدين في تدوينة لها، على حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، أسعد بدعوتكم لحضور ندوة مناقشة مجموعتي القصصية "شريط ستان" بمنتدى الصفوة ومؤسسة عدالة ومساندة، مساء الأحد 29/11/2020، كما أنني أشرُف للمرة الثانية أن يناقش المجموعة الناقد الكبير د. حسام عقل، وضيف شرف المنصة الذي تكرم بقبول دعوتي الفنان الكبير أ. محمد ريحان.

وأضافت، كل الشكر والامتنان للإعلامية أ.بسنت عثمان والإعلامي أ. حسام الأمير،  وشكر موصول للمستشارة الراقية د. هالة عثمان، دعواتكم بالتوفيق وأهلاً بكم جميعاً.

كما يحضر الندوة، الكاتبة شاهيناز الفقي، والناقدة هبة آلسهيت، والإعلامية منى حسين، والكاتبة نهال القويسني، والمستشارة هالة عثمان، وعدد كبير من الأدباء والمثقفين.

ويشارك الحضور أيضًا، الناقدة أندلس رشدي، والكاتبة إنجي الحسيني، والإذاعي مرسي عبد العليم، والإعلامي خالد سعد، والإعلامي عمر الأصور، بالإضافة إلى نخبة متميزة من الإعلاميين والصحفيين.

جدير بالذكر، أن المبدعة عزة عز الدين، ناقشت مجموعتها القصصية في المرة الأولى، في ندوة متميزة بمقر ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، بحضور الدكتور حسام عقل.

تعليقات