رئيس مجلس الإدارة

د. حسام عقل

الاستعانة بكاميرات حرارية لمراقبة زوار معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا

  • د. شيماء عمارة
  • الأحد 22 نوفمبر 2020, 4:26 مساءً
  • 455
معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

أعلنت شركة تريدفيرز المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوچيا «Cairo ICT، عن الاتفاق مع شركة “RAY C – Technologies” للاستعانة بالكاميرات الحرارية داخل قاعات المعرض الذي تنطلق فعالياته الأحد 22 نوفمبر ويستمر حتى 25 نوفمبر.

وتقوم الكاميرات الحرارية بمراقبة وتتبع زوار المعرض داخل القاعات، بحيث يتم قياس درجة حرارة الزائرين دون الحاجة للتلامس والتنبيه في حالة الاشتباه في ارتفاع درجة حرارة أي زائر ليتم تطبيق الإجراءات الوقائية عليه فورا، بالإضافة لرصد أي تجاوزات متعلقة بالإجراءات الاحترازية، مثل: التأكد من وجود مسافات آمنة بين الزوار، رصد أي زائر لا يرتدي الكمامة.

ويأتي ذلك في إطار الخطة المتكاملة التي وضعتها الشركة المنظمة للمعرض بالتنسيق مع الشركة المسؤولة عن تشغيل وإدارة قاعة مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة التي تستضيف المعرض.


الجدير بالذكر أن الكاميرات الحرارية من شركة “RAY C – Technologies” يتم تصنيعها داخل ألمانيا بالخبرات الأوروبية، ويعتمد عليها عدد من كبار العملاء حول العالم، ما يجعلها الخيار الأمثل لمراقبة وتأمين التجمعات مثل الهيئات الحكومية والمولات التجارية والمدارس والجامعات والمعارض والمستشفيات والمطارات وجميع الجهات التى توجد بها تجمعات كبرى.


ومن المنتظر أن يستقبل معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا ما يقرب من 50 ألف زائر، وسوف تقوم إدارة المعرض بتوزيع كمامات مجانية على الزائرين، بجانب الالتزام بتعقيم كافة القاعات بشكل يومي، بالإضافة لتوفير مواد التعقيم والتطهير بمختلف جنبات المعرض، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا التي شهدها العالم.

 

تعليقات