مخرج «عمار» لـ جداريات: الفيلم نوعية جديدة على السينما المصرية

  • د. شيماء عمارة
  • الثلاثاء 17 نوفمبر 2020, 08:26 صباحا
  • 921
المخرج محمود كامل

المخرج محمود كامل

يشارك  المخرج المصري محمود كامل، بـ فيلمه  "عمّار"،  ضمن عروض منتصف الليل، بـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته 42، فى أول عرض سنيمائى له، والتى ستقام هذا العام فى الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر، بدلاً من موعد المهرجان المعتاد في نوفمبر، بسبب الظروف العالمية الحالية الناجمة عن تداعيات تفشي فيروس كورونا.

فيلم عمار

تدور أحداث فيلم الرعب "عمّار" حول أسرة سيئة الحظ، تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد، بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب ملىء بالجرائم القديمة التى وقعت بين جدرانه.

الفيلم من إخراج محمود كامل والذي كشف لـ "جداريات" أن هذا الفيلم من نوعية جديدة على السينما المصرية، وأن أسلوب الرعب الذي اتبعه كامل في هذا العمل مختلف تماما عن كل ما قد قدم من أفلام سابقة أو حالية تحمل الطابع المرعب.

الفيلم من تأليف أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة، وإيمان العاصي، ومن إنتاج شركة Nilewood، وتتولي شركة MAD Solutions مهام الترويج له في العالم العربي.

ويعرض لـ  كامل حاليا، فيلم "الصندوق الأسود"، بطولة محمد فراج، ومنى زكي،  بدور العرض السينمائية على مستوى الجمهورية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات مالية عالية.

تعليقات