لماذا الله منزه عن العيوب؟!

  • الخميس 22 فبراير 2024

رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

أصالة عن أحلام: "الصلح خير.. وفاهد ابن أحلام في مقام ابني"

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 16 نوفمبر 2020, 06:52 صباحا
  • 562
أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي صبحي عطري تحدثت الفنانة السورية أصالة عن كواليس صلحها مع الفنانة الإماراتية أحلام، بعدما طالبتهما إليسا وفاهد ابن أحلام للتصالح بالأمس.

وقالت أصالة خلال مكالمتها مع برنامج “mbc trending”: “ما فكرت كيف ممكن تكون طريقة صلحنا، ما عمري قلت كيف بدنا نرجع نحكي، ما بتذكر تفاصيل الشعور عشان احكيلك عنها، بتذكر تويتة حبيبي فاهد ورديت عليه، وكلموني بعض الأحباء عن الصلح، وعن هذا الارتقاء بالأسلوب من فاهد”.


قالت الفنانة أصالة إنها تعتبر فاهد الهاجري نجل الفنانة أحلام في مقام ابنها، مشيدة بتصرفه لأنها تحبذ أن يظل الأولاد بعيدين عن خلافات الأهل تماما.

وقالت أصالة أن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، هم من تدخلوا للصلح، وبعد الأخذ والرد على Twitter أمس بسبب تغريدة فاهد نجل أحلام، تم انعقاد مكالمة فيديو عبر الإنترنت جمعت أصالة وأحلام وبعض الأصدقاء، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروف مفيد للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد للصحة.

وأردفت: “وصلني إنه طول الوقت فاهد بيحط أغاني كتير عنده وبيسمعني كتير، وروحت شوفت التويتة قبل ما ممكن يكون أخد عليها عقاب مثلًا، وفيه أصدقاء بينا اتوسطوا والصلح خير، كورونا حاطتلنا قواعد في صداقتنا، لأنه يا دب تحركاتنا على القد”.

تعليقات