غدا.. مصر للطيران تسير 56 رحلة لنقل 5300 راكب

  • أحمد حمدي
  • السبت 14 نوفمبر 2020, 00:24 صباحا
  • 398
مصر للطيران

مصر للطيران

تسير مصرللطيران، غداً السبت، 56 رحلة جوية، وسط إجراءات احترازية مشددة، للوقاية من فيروس كورونا.

وحسب بيان للشركة، فمن المقرر أن تنظلق الرحلات إلى: الرياض، وبيروت، وبغداد، وأكرا، وجدة، والدمام، وتونس، ولاجوس، وأبوجا، ولندن، وباريس، ومدريد، وموسكو، وأسطنبول، وجنيفا، وبروكسل، وأمستردام، وكوبنهاجن، ودبي، وميونيخ، ونيويورك، وأثينا، وبرلين، وفيينا، وفرانكفورت، وميلانو، والبحرين، والخرطوم، والشارقة، ونيروبي، وأديس أبابا، وإربيل، و9 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان، و3 رحلات شحن جوي، وذلك لنقل 5300 راكب.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع المطارات المصرية، ما يفيد إجراء تحليل "PCR" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر، من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

تعليقات