" الصندوق الأسود" يتصدر شبابيك التذاكر بدور العرض السينمائية

  • د. شيماء عمارة
  • الخميس 05 نوفمبر 2020, 7:40 مساءً
  • 487
الصندوق الأسود اخراج محمود كامل

الصندوق الأسود اخراج محمود كامل

فيلم الصندوق الأسود يحقق ايرادات بالملايين في أقل من أسبوع من بداية عرضه في دور العرض السينمائي على مستوى الجمهورية، إذ أن الاقبال الجماهيري على الفيلم كبير جدا.

الفيلم بطولة منى زكي، محمد فراج ومصطفى خاطر، قصة وإخراج محمود كامل، ويعتبر هو خامس الأفلام المقدمة لدور العرض بعد جائحة كورونا.

تأتي أحداث الفيلم كوجبة ساخنة للمشاهد الذي لا يكاد يلتقط أنفاسه وهو يشاهد التسارع وتطور الأحداث الذي ينشأ بين الضحية "ياسمين" منى زكي واللصوص المعتدين فراج وخاطر.

الفيلم يقدم نوعية مختلفة من أفلام الحركة "الأكشن" المعتادة، حيث تدور أحداثه جميعها داخل مكان واحد حيث يظهر لنا بعدا آخر في شخصية البطلة والفوبيا التي لديها من الأماكن المغلقة وكيف ستواجه ذلك.

Image may contain: 1 person, text and close-up

مخرج الفيلم لم يعتمد فيه على الجمل الحوارية الطويلة وكان الاعتماد الأكبر على التمثيل الحركي والانفعالات التي ظهرت على نظرات العين وملامح الوجه.

وفي تصريح خاص لـ "جداريات" قال مخرج الفيلم "محمود كامل"، أنه يقدم منى زكي بشكل مختلف وجديد عن كل الأعمال الفنية التي قامت بها في السابق، حتى تكون عودة قوية لها بعد غياب سنوات عن شاشات دور العرض السينمائي.

ومازال الفيلم يتصدر شبابيك التذاكر بدور العرض محققا نجاحا باهرا.

جدير بالذكر أن كامل بصدد الاعلان عن فيلمه الجديد قريبا، وهو من نوعية الأفلام المرعبة التي يقدم فيها نموذجا جديدا على السينما المصرية.

تعليقات