خالد الصاوي يهدي تكريمه بمهرجان الجونة إلى روح الفنان خالد صالح

  • د. شيماء عمارة
  • السبت 24 أكتوبر 2020, 00:32 صباحا
  • 776
خالد الصاوي يهدي التكريم لروح خالد صالح

خالد الصاوي يهدي التكريم لروح خالد صالح

تم  تكريم الفنان القدير خالد الصاوي في مهرجان الجونة في دورته الرابعة ، وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تكريماً له على مسيرته الفنية الكبيرة، وتجسيده ببراعة لكل الأدوار التي قدمها.

 

وبكل حب وصدق أهدى الفنان خالد الصاوي هذا التكريم لروح الفنان الراحل "خالد صالح"، إذ جاء على لسان الصاوي في حفل الإفتتاح : "سعيد جدا بهذا التكريم، لأن مهرجان الجونة له مصداقية كبيرة، على عكس العديد من المهرجانات التي تسيطر عليها المجامالات في الجوائز، وهذه الجائزة هي وسام على صدري، وأهديها إلى روح صديقي وأخي النجم الراحل خالد صالح".

خالد الصاوي للراحل خالد صالح: العيال كبرونا أوي يا حبيبي | خبر | في الفن

وأضاف : سعيد برد الفعل الكبير لمهرجان الجونة، كما إني أحيي رجوع مهرجان القاهرة السينمائي بقوة، وذلك بمجهودات رئيسه محمد حفظي.

 

جدير بالذكر أن خالد الصاوي يقوم بتجسيد شخصية جديدة في فيلمه الجديد "للايجار" والذي سيعرض قريبا بدور العرض السينمائي كما أنه سيبدأ خلال الأيام القادمة تصوير فيلمه الجديد "مطبعة هرم"، الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من النجوم منهم حمدي المرغني، كريم عفيفي، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج سامح عبدالعزيز، أيضا يواصل الصاوي تصوير مسلسل القاهرة كابول، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، وهذا بعد تأجيله العام الماضي.

تعليقات