رئيس مجلس الإدارة

د. حسام عقل

"إلا رسـول الله".. هاشتاج جديد يتصدر تويتر ردًا على تصريحات ماكرون المتطرفة

  • أحمد عبد الله
  • الجمعة 23 أكتوبر 2020, 6:18 مساءً
  • 260

دشن روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج جديد للرد على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، التي تسمح بالتطاول على النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.


وتصدّر هاشتاج "إلا رسول الله"، التريند على موقع التغريدات الصغير تويتر، حيث عبر مئات الألوف من العرب والمسلمين على مستوى العالم، عن رفضهم القاطع للتطاول على نبي الإسلام صلى الله عليه وسلم.

كتبت ريم حمدي: #الا_رسول_الله_يافرنسا ( الإّ تنصروه فقد نصره الله ) يسقط ماكرون و تسقط فرنسا ، و يحيى حبيبنا و شفيعنا و قدوتنا سيدنا محمد صل الله عليه و سلم . اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم يبعثون.


وقال لؤي ناصر الجزائري، فرنسا تدخلت من أجل إيقاف برنامج يتحدث عن جرائمها الغير إنسانية في الجزائر، عرض التاريخ لا يعتبر حرية والإساءة للنبي حرية #هديتنا_لماكرون #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه #إلا_رسول_الله_يافرنسا.


وفي نفس الصدد طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطعة المنتجات الفرنسية، للرد على تصريحات الرئيس الفرنسي المتطرفة.


قال محمد الشمري، من استغضب فلم يغضب فهو حمار, ومن استرضي فلم يرضَ فهو شيطان #إلا_رسول_الله_يافرنسا #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه #فرنسا_الارهابية.


وأضاف محمد الصغير، كانت #الكويت أول من أعلن عن #مقاطعة_البضائع_الفرنسية عمليا ثم أتبعت ذلك ببيان من وزارة الخارجية استنكرت فيه الإساءة إلى مقام النبي الكريم صلى الله عليه وسلم. #إلا_رسول_الله_يافرنسا #رسولنا_خط_أحمر.

تعليقات