عمرو يوسف: "متحمس جدا للتجربة التليفزيونية الأولى لطارق العريان"

  • د. شيماء عمارة
  • الأربعاء 21 أكتوبر 2020, 7:17 مساءً
  • 110
عمرو يوسف

عمرو يوسف

عن التجربة الأولى للمخرج "طارق العريان" في الدراما التليفزيونية صرح الفنان عمرو يوسف قائلا: أنه متحمس جدا للعمل، وأن مسلسل "نمرة اتنين" مختلف وجديد، ولا يشبه الأعمال الموجودة على الساحة الفترة الحالية، وهو ما يجعله يعتقد انه سيحدث صدى كبير عند عرضه.

وتابع عمرو في مؤتمر صحفي "افتراضي- أونلاين" ضم صناع العمل: "أقدم حكاية بعنوان (الناحية التانية) مع الفنانة صبا مبارك والفنانة نهى عابدين، وهي التجربة الأولى للمخرج طارق العريان في عالم الدراما التليفزيونية، فهو مخرج سينمائي كبير، عمل مع كبار النجوم في مصر، كل أفلامه تترك علامة كبيرة من أول (الامبراطور) و(الباشا) مع الفنان الراحل أحمد زكي، حتى أخر أعماله (ولاد رزق) والذي شاركت فيه، وكون أن العمل من إخراج طارق العريان أمر يزيد من حماسي".


شاهد .. طارق العريان فى أول ظهور بعد انفصاله عن أصالة - اليوم السابع

وأضاف مثنيا على الحوار الذي كتبته المؤلفة سما عبدالخالق: "عاملة حوار جديد ومختلف، وهو ما تحتاجه هذه النوعية من الدراما، خاصة وأن الإبهار البصري الخاص بالأكشن والجرافيك يغيب عنها".

واختتم معبرًا عن سعادته بالتعاون مع صبا للمرة الثالثة أو الرابعة تقريبا، وكذلك مع نهى عابدين التي تقدم دورا رائعا، ومع الفنان الكبير محسن محيي الدين الذي يظهر كضيف شرف بدور مهم جدا ومؤثر حسب ما قال.

وعن المسلسل "نمرة اتنين" فإنه يتكون من 8 حلقات مختلفة لكل حلقة حدوتة خاصة بها، لكن يجمعها إطار واحد وهو فكرة الحب الثاني، ويقوم بإخراج كل حلقة مخرج مختلف، مع أبطال ونجوم مختلفين، ومن بين المشاركين في العمل: "منى زكي، شيرين رضا، ماجد الكدواني، إياد نصار، أروى جودة، صبا مبارك، عمرو يوسف، يعقوب الفرحان، آسر ياسين".

تعليقات