بالصور.. مؤتمر "ملوك الإرادة" يكرم الشاعرة شيماء عمارة

  • جداريات 2
  • الأحد 18 أكتوبر 2020, 11:39 مساءً
  • 193
كلمة د. شيماء عمارة في حفل التكريم

كلمة د. شيماء عمارة في حفل التكريم

كرم مؤتمر ملوك الإرادة الذي أقيم الجمعة الماضي في قاعة إيزيس بفندق بيراميزا الشاعرة الدكتورة شيماء عمارة عن جهودها الأدبية في إثراء المشهد الثقافي والعمل المجتمعي.

وقالت د. شيماء عمارة في كلمة لها بالمؤتمر: "إن علينا أن نركز على مواطن القوة عند ذوي الهمم ونشر التفاؤل، ولكم في العديد من مشاهير العالم أسوة حسنة، مثل طه حسين، بيتهوفن، ستيفن هوكينج، مصطفى صادق الرافعي، وغيرهم، الذين لم يتوقفوا عن الإبداع برغم الإعاقة، بل زادتهم إصرارا وقوة". وأضافت "عمارة": "أرى اليوم وجوهاً مضيئة من الفراشات أصحاب الكراسي المتحركة.. ووجوه الملائكة من متلازمة داون الذين حققوا لأنفسهم وأسرهم نجاحا باهراً.. وأنتم أثبتم أن الإعاقة مجرد وهم نعيشه"، مختتمة كلمتها برسالة لذوي الهمم: "أنتم خلقتم لتبدعوا".



وكرم المؤتمر الذي أقيم برعاية شركة آرت ميديا للانتاج الإعلامي وبدعم من مؤسسة اليونسيف بمصر ومثلتها د. شيماء الجنايني، وترأسه الإعلامي سامح دراز صاحب برنامج "حواديت شارعنا" المتميزين من ذوي الإعاقة في السباحة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة وفي الإبداع الأدبي ككتابة الروايات كما تم تكريم عدد من الشخصيات العامة والمؤثرة في المجتمع.




تعليقات