عمرو سمير عاطف: المنتجون لم يفهموا "الست كوم" فى البداية وشريف عرفة تحمس لتامر وشوقية

  • جداريات 2
  • الجمعة 16 أكتوبر 2020, 10:47 مساءً
  • 800

قال الكاتب والسيناريست عمرو سمير عاطف، إنه عندما فكر فى تقديم مسلسلات "الست كوم" اعتقد أنه سوف تحقق ثورة فى عالم الكوميديا، مشيرا إلى أنه عندما كتب مسلسل "تامر وشوقية" عرضه على الكثير من المنتجين الذين كانوا يستقبلون السيناريو بضحك لكنهم لا يعرفون ما هو ذلك العمل، حتى قابل المخرج شريف عرفه وأحمد مكى اللذين تحمسا للعمل.

وأضاف "عاطف" خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالى فى برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة "TeN" الفضائية، أن الفنان يوسف الشريف كان صاحب فكرة اتجاهه لكتابة الرعب، موضحا أن عرض عليه عدة أفكار حتى يحولها لعمل فنى.

وأوضح عمرو سمير عاطف، أن يحب أن يعمل فى منظومة متكاملة، وأن يعمل مع فريق عمل، فهو ليس يقوم بكتابة المسلسل فى المنزل ثم يبيعه، موضحا أن يوسف الشريف لا يطلب منه طلبات معينة أثناء كتابة أعماله، ولا يتدخل فى عمله مطلقا، وشدد قائلا: "الصياد وبكار وأولاد العم" علامات فارقة فى مشوارى الفنى.

وتابع "عاطف" أن فكرة فيلم أولاد العم جاءته أثناء رحلة بحرية مع زوجته فى بورسعيد، حيث داعبها بأنه إسرائيلى وأنهم سوف يذهبا لإسرائيل، وقرر أن يحول الفكرة لفيلم، مشيرا أن الجهات الأمنية ساعدتهم من أجل نجاح العمل.

تعليقات