الفنانة سميرة عبد العزيز في مجلس الشيوخ

  • د. شيماء عمارة
  • الثلاثاء 13 أكتوبر 2020, 6:29 مساءً
  • 647
الفنانة سميرة عبد العزيز في مجلس الشيوخ

الفنانة سميرة عبد العزيز في مجلس الشيوخ

أكدت الفنانة الكبيرة "سميرة عبد العزيز" في أول تصريح لها بعد قرار تعيينها بمجلس الشيوخ أنها مندهشة تماما من هذا الاختيار، وذلك لأنه ليس لديها أي صلات  سياسية من قبل، وعبرت عن سعادتها وشكرها بهذا القرار قائلة: "شكرًا سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على اختيارك لناس مُنتقاة وبتقدم فن جيد".

وأضافت: "ده شيء رائع يخلو من أي ضغائن أو محسوبيات وإنهم يختاروني ومليش علاقة بحد، والحمد لله فرصة الواحد يتكلم على الفن ومشاكله علشان ينصلح حاله".

كما أنها أشارت إلى أنه من أوائل أهدافها هو المطالبة بدعم الدولة للفن الذي تخلت عنه وتركته بأيدي التجار، مؤكدة أن هذه من أوائل أهدافها التي ستتحدث عنها في المجلس.

وأضافت أن هاتفها لم يتوقف عن الرنين طول اليوم منذ نشر الخبر بالمهنئنين من الأصدقاء والمعارف الذين يتمنون لها التوفيق في مهمتها الجديدة "المرهقة" كما أسمتها ابنة الفنانة سميرة خوفا منها على والدتها من التعب الشديد بوجودها في هذا المنصب، إلا أن الفنانة سميرة عبدالعزيز قالت إن هذا العمل لخدمة الفن والمجتمع ولا يهم أي ارهاق وستبذل جهودها الكبيرة لتحقيق الأهداف.


جدير بالذكر أن الفنانة سميرة عبدالعزيز حلت منذ أيام قليلة ضيفة شرف على "ملتقى السرد العربي" في ندوة حوارية ثرية مع الدكتور "حسام عقل" الناقد الأدبي المعروف وأفصحت فيها الفنانة عن أهدافها تجاه الفن وأنها دائمة البحث عن البوابة التي تنفذ منها للدولة كي تضع قضايا الفن بين أيديهم، موضحة أنها دائما تسعى لاختيار الأعمال الهادفة التي ترقى بذوق المجتمع.

تعليقات