"الريفي" يعلن عن تخصيص 200 وحدة بتكلفة 120 مليون جنيه لصيادلة الشرقية

  • جداريات Ahmed
  • الأحد 04 أكتوبر 2020, 9:11 مساءً
  • 725
جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

              

    أعلن الإعلامي على الريفي الوكيل البيعي الحصري لكمبوند "بوفارديا" عن تخصيص 200 وحدة بالكمبوند بتكلفة قدرت بنحو 120 مليون جنيه، لأعضاء نقابة صيادلة فرع الشرقية وذويهم ، بتسهيلات كبيرة تمكن جميع الأعضاء من التمتع بهذه المزايا المختلفة .

ومن جانبه أكد "الريفي" في تصريحات له عقب توقيع البرتوكول مع الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة فرع الشرقية ، أن هذه الجهود تأتي في إطار السعي الدائم لنقابة الصيادلة فرع الشرقية  إلى توفير مساكن تليق بالسادة الصيادلة من خلال تسهيلات ومميزات كبيرة في عمليات الشراء ، لاسيما أن الكمبوند نفسه إسكان قومي ، لافتا إلى أن الحجز سوف يتم من خلال النقابة فرع الشرقية مع توفير أتوبيسات مجانية للمعاينة للسادة الصيادلة وأسرهم .

وأشار "الريفي " إلى أن الكمبوند يتمتع بموقع متميز حيث يقع في طريق مصر إسماعيلية الصحرواي وأمام المركز الطبي العالمي ، وبجانبه جامعة الزقازيق الجديدة وهايبر العاشر ، فضلا عن تمتع الكمبوند بمساحات واسعة من الحدائق والبحيرات الصناعية والنافورات الراقصة وأمن على أعلى مستوى .


والجدير بالذكر أن الإعلامي علي الريفي رئيسا لمجلس إدارة الريفي ميديا، والرئيس التنفيذي والمشرف العام لدى موقع أخبار الطب الذي يصدر بالتعاون مع الدار المصرية للنشر والاستثمار إحدى شركات أخبار اليوم للاستثمار .

 


تعليقات