30 سبتمبر 2020.. آخر موعد لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

  • أحمد عبد الله
  • الإثنين 31 أغسطس 2020, 10:01 مساءً
  • 347

صرح اللواء اشرف الداودي محافظ قنا ان اخر موعد لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء 30 سبتمبر المقبل ولن تقبل اي طلبات بعد هذا التاريخ وبداية من الاول من اكتوبر القادم سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين .
 وناشد الداودي المواطنين من اهالي المحافظة بمختلف المراكز والقري بسرعة التقدم بطلبات التصالح علي مخالفات البناء، وسداد مبلغ الــ 25% المقررة قيمة جدية التصالح ، مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهداً كبيراً لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً للقانون.
ووجه المحافظ  رؤساء الوحدات المحلية بتسهيل اجراءات استلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص وجدية التصالح المقررة  وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقًا للقانون، لافتا الي انه يتم استلام طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية للمدن طوال ايام الاسبوع بدءا من الساعة 8 صباحا.
وأشار “الداودي”  إلى أنه سيتم إزالة كافة المخالفات التى لم يتقدم أصحابها بطلبات التصالح قبل انتهاء الموعد المقرر له 30 من شهر سبتمبر المقبل .

تعليقات