هل يلعب ميسي مع محمد صلاح في فريق واحد ؟

  • جداريات Ahmed
  • السبت 29 أغسطس 2020, 02:34 صباحا
  • 530
ميسي مه فريقه برشلونة

ميسي مه فريقه برشلونة

 

العالم يترقب وجهة أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي ، بعد إعلان نيته الرحيل عن فريق برشلونة، ورأي خبراء أن ميسي قد يفكر في اللعب في صفوف حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ، ولكن استبعد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، إمكانية انتقال ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى فريقه، لكنه أقر بأنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني سيكون "رائعاً" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف "كلوب" في تصريحات صحفية له أن ميسي سيكون "رائعاً" بلا شك في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه غير متأكد مما إذا كان ذلك سيحدث

 وعندما وجه السؤال إلى "كلوب " إذا كان مهتماً بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، قال كلوب: "من لا يريد ميسي في فريقه؟ ، منوها إلى أن تكلفة انتقاله غير مناسبة لنا، لكنه لاعب جيد، لنكون صادقين".

ودار حديث مؤخرا عن جمع شمل ميسي بمدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا، الذي يقود حاليا مانشستر سيتي، وهو أمر يقول كلوب إنه "بالتأكيد" سيساعد منافسي فريقه ويجعل "من الأصعب التغلب عليهم".

وظل سيتي، الذي كان أقرب منافسي ليفربول في الدوري الممتاز الموسم الماضي وحامل لقب الموسم الأسبق، ملتزما الصمت بشأن الشائعات، واستبعد السماح لبرناردو سيلفا ورياض محرز وغابريل خيسوس بالمغادرة في أي صفقة تبادل مقابل ميسي.

تعليقات