ملتقى السرد: عزة عز الدين مبدعة من طراز استثنائي

  • أحمد عبد الله
  • الأحد 23 أغسطس 2020, 7:56 مساءً
  • 581
المبدعة عزة عز الدين

المبدعة عزة عز الدين

أكد ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، برئاسة الأكاديمي المعروف، الدكتور حسام عقل، أن الكاتبة عزة عز الدين، هي مبدعة وقاصة من طراز استثنائي.


وكتب الملتقى في تدوينة له على صفحته الرسمية، على موقع فيس بوك، تعرف إلى عائلة الملتقى، الروائية و القاصة المتألقة "عزة عز الدين"، مبدعة و قاصة من طراز استثنائي، يتميز سردها بالرؤى العميقة المستوعبة، و غلبة الحس الإنساني الموار، والتمتع بروح "الرومانتيكية الجديدة".

وأضافت صفحة ملتقى السرد، أن هذا ما ظهر _ بقوة و إطر فنية رائقة _ في مجموعتها القصصية: "علبة الأحلام".

وتابعت، انضمت إلى عائلة "ملتقى السرد العربي" عن اقتناع وود ، و نجحت _ خلال فترة زمنية وجيزة _ في أن ترسخ حضورها الحضاري المشرق، من خلال رئاستها لـ " لجنة القيد و العضوية " بـ "ملتقى السرد العربي"، أحدثت طفرة كبيرة في "ملف العضويات" ، على صعيد الزخم و التوسع في خريطة العضويات، واستحداث نظم أرشيفية جديدة، ورقية وإلكترونية، في تنظيم بيانات العضويات و جدولتها، بهمة كبيرة و نشاط ملحوظ.

وأردفت،  في شهر واحد فقط تقدم لطلب العضوية بـ "ملتقى السرد العربي"، خمسة و ستون مبدعا ً و مبدعة، و قد انكفأت في عملية إعداد ملف العضويات الجديدة على المكتب ، نحوا ً من خمس ساعات من العمل المتواصل و المتابعة (كما نراها في الصورة مع الكارنيهات الجديدة للعضوية).


واختتمت الصفحة بقولها: عائلة "ملتقى السرد العربي" تعني شيئا ً واحدا ً ،، " أسرة متحابة " و"رؤية ثقافية استراتيجية شاملة".

تعليقات