إقبال غير مسبوق على موقع لقاح كورونا الروسي من قبل 188دولة

  • جداريات Ahmed
  • الخميس 13 أغسطس 2020, 04:57 صباحا
  • 667
لقاح روسياالجديد ضد كورونا

لقاح روسياالجديد ضد كورونا

شهد الموقع الإلكتروني الخاص باللقاح الروسي المبتكر ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"  معدل زيارات كبير جدا خلال 24 ساعة فقط، وشريحة زوار واسعة من مختلف دول العالم.

واستقبل موقع "sputnikvaccine" الخاص باللقاح الروسي المبتكر حديثا ضد فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" معدل زيارات واسع جدا من مستخدمين متواجدين بأكثر من 188 دولة حول العالم، خلال 24 ساعة فقط، فضلا عن تلقيه طلبات مختلفة ومقترحات حول عمليات الإنتاج والتوزيع المشترك للقاح، بالإضافة إلى طلبات من عدد واسع من المواطنين الروس والأجانب عبروا فيها عن استعدادهم للتطوع في عمليات التجارب، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية والتي أشارت إلى  الموقع الخاص باللقاح الروسي الجديد والذي يمكنكم زيارته على الرابط التالي: (www.sputnikvaccine.com) وأنه يضم على معلومات مفصلة تتضمن تاريخ تطوير اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا، وآليات تفعيل اللقاح ومراحل العمل والكثير من التفاصيل الطبية والعلمية وقضايا السلامة وغيرها من الموضوعات المتعلقة باللقاح الجديد.

وعند زيارة الموقع يمكن للزائر اختيار واحدة من 7 لغات متاحة لتصفحه، وهي الروسية، الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، العربية، الإسبانية والبرتغالية.

ومن جانبه قام صندوق الاستثمار المباشر الروسي (RDIF) من رصد دخول عدد واسع من المستخدمين إلى منصة الموقع خلال 24 ساعة الماضية فقط واستقبال عدد كبير من الطلبات والمقترحات.

 وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اعلن أمس الثلاثاء، عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم.

وقال الرئيس الروسي خلال اجتماع مع أعضاء الحكومة: "على حد علمي تم اليوم صباحا تسجيل أول لقاح في العالم ضد فيروس كورونا المستجد".

وأضاف بوتين، قائلا: "على الرغم من أنني أعلم أنه يعمل بفعالية كبيرة، فهو يشكل مناعة مستقرة وقد اجتاز اللقاح جميع الاختبارات اللازمة".

 

تعليقات