رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

أمير مرتضى منصور يعلق على ضم الزمالك لصالح جمعة

  • جداريات 2
  • الأربعاء 29 يوليو 2020, 2:22 مساءً
  • 413

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة فى الزمالك، أن تكون هناك أي مفاوضات حاليا لضم صالح جمعة صانه ألعاب الأهلي، مؤكدا أن الأبيض ليس في حاجة لخدماته. 

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات تليفزيزنية: «لا أحب أن يتاجر أحد باسم نادى الزمالك.. لا نرغب فى استغلالنا بأى شكل من الأشكال.. لسنا طرفًا فى علاقة صالح بالاهلي.. شخصيًا أحب صالح جمعة وأحب طريقة لعبه لكننا لم ولن نتفاوض معه أو مع وكيل أعماله".

واستطرد: «صالح جمعة لاعب مميز وإضافة لأى نادٍ وأتمنى له التوفيق فى أى مكان لكن بالنسبة للزمالك فنحن نمتلك أفضل اللاعبين فى مصر في نفس مركز صالح جمعة وبالتالى لا يوجد احتياج لخدماته، وقدم أمير مرتضى نصيحة لصالح جمعة بالتدرب جيدًا مع الأهلى والتركيز بشكل كبير، مُعلقًا: «فى النهاية هو زى أخويا الصُغيّر».

وتمنى أمير مرتضى تأهل الأهلى برفقة الزمالك إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا وألا يخرج دورى الأبطال من مصر قائلاً: «أتمنى التأهل للنهائى لا يهم من سنواجه فى النهائى نواجه أى فريق، من يبحث عن اللقب لا يختار فريقا لمواجهته، وأتمنى التوفيق للأهلى والتأهل للمباراة النهائية.. نريد أن يكون النهائى مصريا ولا أتمنى أن تخرج البطولة من مصر".

تعليقات