إيناس عبد الدايم تفتتح غداً معرض دمياط للكتاب

  • حاتم السروي
  • الثلاثاء 02 يوليو 2019, 11:38 صباحا
  • 151
محافظ دمياط تشهد تظاهرة ثقافية مهمة

محافظ دمياط تشهد تظاهرة ثقافية مهمة

تقوم الدكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بالتعاون والاشتراك مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بافتتاح الدورة الأولى لمعرض دمياط للكتاب المقام على الكورنيش أمام مكتبة مصر العامة في مدينة دمياط، وذلك ظهر غدٍ الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019 بحضور الدكتور هيثم الحاج علي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب.

وقالت وزيرة الثقافة إن الدورة الأولى لمعرض دمياط  للكتاب تظهر للنور كمحفل ثقافي جديد في الوجه البحري يقدم المعرفة عبر أهم مصادرها، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية هادفة إلى إيصال المنتج الثقافي لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضافت عبد الدايم أن المعرض يعتبر تظاهرة ثقافية وتنويرية ومناسبة جادة لأبناء دمياط تيسر لهم الحصول على أهم وأحدث العناوين، وأكدت على وجود تخفيضات بأسعار الكتب الصادرة عن وزارة الثقافة ودور النشر الخاصة.

جدير بالذكر أن معرض الكتاب في دمياط يشغل مساحة 450 متر مربع وقد شارك فيه ثلاثون ناشراً من قطاعات وزارة الثقافة ودور النشر الخاصة، ويأتي المعرض في سياق نشاط الهيئة المصرية العامة للكتاب في افتتاح عدة معارض إقليمية في المحافظات المختلفة للوصول بالثقافة إلى كافة المواطنين.

تعليقات