The National تبرز سجن محمد رمضان عاما في قضية الطيار أشرف أبو اليسر

  • آية البيلي
  • الثلاثاء 21 يوليو 2020, 4:26 مساءً
  • 598
محمد رمضان في التايمز سكوير

محمد رمضان في التايمز سكوير

ترجمة آيه البيلي

أبرزت صحيفة The National محمد رمضان الحكم القضائي الصادر على الفنان محمد رمضان عليه بالسجن 12 شهرا في الدعوى المقدمة ضده من التيار إبراهيم أبو اليسر.

وعلقت الجريدة أن المطرب المصري محمد رمضان، الذي عرضت صورته في "تايمز سكوير"  بمدينة نيويورك الساحة الأكثر شهرة في العالم بعد  أغنيته الأخيرة Tik-Tok حكم عليه بالسجن لمدة عام من قبل محكمة مصرية بتهمة التشهير، بعد أن نشر مقطع فيديو داخل قمرة القيادة لطائرة خاصة، مما تسبب في فصل الطيار أشرف أبو اليسر  من عمله وإلغاء ترخيصه.

وأظهر الفيديو، الذي انتشر على نطاق واسع محمد رمضان داخل قمرة تشغيل الطائرة، وأكدت هيئة الطيران المدني أن الفيديو أصلي، ووفقًا لتقارير، لم يدرك الطيار على علم أنه تم التقاط مقطع فيديو ولم يمنح الإذن لنشره على الإنترنت.

واعتاد محمد رمضان على إصدار الأغاني التي تلتقط ما يتحدث عنه المجتمع حاليًا ، مع متابعة تيك توك ومنها أغنية كورونا فيروس  Coronavirus  التي تمت مشاهدتها ملايين المرات على YouTube. وعلى Instagram وحده، وحصل على أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة ، بينما حصل على 6.5 مليون مشاهدة على Facebook.

وأغنيته الأخيرة "تيك توك" حققت نجاحا كبيرا وصل صداها إلى في ميدان تايمز سكوير، في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم العربي، بفضل شعبيتها على منصة وسائل التواصل الاجتماعي التي تحمل الاسم نفسه، ويبدو أن الأغنية ترسل رسالة تشجيع إلى المستمعين قائلة "سنجد حلاً".

وواجه محمد رمضان بعض الانتقادات مؤخرا،  بعد أن مزق جواز سفر مصريًا، أثناء لعب الشخصية الرئيسية، رضوان في مسلسل البرنس، وفي 27 إبريل، قدم المحامي المصري أيمن محفوظ شكوى قانونية ضد رمضان بسبب المشهد يتهمه فيها "بالعمل على إهانة جميع رموز الدولة المصرية"، ولكن في العرض، قامت الشخصية بالفعل بتزيق جواز سفره في محاولة لإثبات أن منزله في مصر.

تعليقات