مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى 4 وجهات دولية

  • جداريات Ahmed
  • الأربعاء 15 يوليو 2020, 09:35 صباحا
  • 463
شركة مصر للطيران

شركة مصر للطيران

 

أعلنت شركة الخطوط المصرية عن استئناف رحلاتها من العاصمة القاهرة إلى إلى 4 وجهات دولية تتمثل في الخرطوم وإسطنبول ونيروبي وإنجمينا،  على أن رحلاتها إلى الخرطوم وإسطنبول ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل بمعدل رحلة واحدة يوميا.

وأكدت مصر للطيران في بيان رسمي أن البدء برحلاتها إلى العاصمة الكينية نيروبي بمعدل 4 رحلات أسبوعية من بينها رحلتين بالربط مع دار السلام العاصمة السابقة لتنزانيا، أما عن رحلاتها إلى إنجمينا فسوف تبدأ تشغيل رحلتين أسبوعيتين إلى العاصمة التشادية إنجمينا اعتبارًا من 1 أغسطس المقبل، لافتة أي الشركة إلى أنه يمكن للركاب معرفة الضوابط التي تحددها كل دولة للسفر إليها وإجراءات السلامة والوقاية الواجب إتباعها أثناء السفر على متن رحلات مصر للطيران.

 كما أشارت الشركة إلى ضرورة  تقصي الركاب لأي تغييرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لتغير متطلبات السفر، وحجز وإصدار تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني أو مركز الاتصالات التابع للشركة أو عبر مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم.

وكان رئيس شركة مصر للطيران قد أعلن عن عدد من الوجهات العالمية خلال النصف الثاني من الشهر الحالي، حيث من المتوقع أيضا إعلان بعض الدول فتح مطاراتها لسفر واستقبال الرحلات الدولية للشركات الطيران في نهاية يوليو.

وخلال أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد التي عطلت من رحلات الطيران الدولي لنقل الركاب، تمكنت مصر للطيران بتشغيل 390 رحلة شحن جوي نقلت على متنها 29 ألف طن من البضائع إلى 18 وجهة دولية. في الفترة ما بين 19 مارس وحتى نهاية يونيو 2020.

تعليقات