نجل ترامب ساخرا من "سيدة الكابيتول": قديمة لكن جيدة

  • جداريات 2
  • السبت 13 يونيو 2020, 5:40 مساءً
  • 546
ترامب

ترامب

في رد فعل منه على انتقادها لوالدها  في طريقة تعامله مع المظاهرات في البلاد الآن واتهامها له بترسيخ العنصرية، وجه نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سخرية لاذعة إلى نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، وأعاد نجل ترامب نشر صورة لبيلوسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق  عليها ساخرا: "قديمة لكن جيدة".

وكانت "بيلوسي" وجهت سلسلة انتقادات حادة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إدراته المظاهرات المشتعلة في الولايات المتحدة الآن، وقالت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "بدلاً من تلبية احتياجات الشعب الأمريكي، فإن ترامب يثير نيران الانقسام والتعصب. الناس يرتفعون مطالبين بقيادة حقيقية. إنهم يعرفون قوتهم ، وسيحدثون فرقًا".

 وكتبت نانسى بيلوسى أيضا، في تغريدة أخرى  على تويتر: "شهادة  فيلونيس فلويد "شقيق جورج فلويد" للجنة القضائية بمجلس النواب تركت بصماتها علينا جميعا، أتمنى أن يكون هذا العلم، الذي حلّق فوق مبنى الكابيتول في يوم قتل شقيقه، رمزًا لالتزامنا المشترك بضمان العدالة لجورج وجميع ضحايا عنف الشرطة"، مؤكدة أن ذلك الوقت ليس لترويج  شعارات لإلهاء الشعب الأمريكي، وحان العمل من أجل حماية الأرواح وسبل العيش، موضحة أن مجلس الشيوخ لابد من اتخاذ إجراءات فورية بتمرير قانون العدالة والشرطة، و دعت إلى إزالة تماثيل رموز الحقبة الكونفدرالية من الكابيتول- مقر مجلس النواب الأمركي- بعد مقتل فلويد.

 

تعليقات