سينما القرآن ....إطلاق قناة ( IN JOY) لتعليم الأطفال كلام الله

  • جداريات Ahmed
  • الثلاثاء 09 يونيو 2020, 9:41 مساءً
  • 1138
الإعلامي أحمد عبده

الإعلامي أحمد عبده

 أطلق الإعلامي أحمد عبده مراسل قناة أم بي سي مصر ، قناة خاصة على موقع اليوتيوب تحت اسم ( IN JOY) ليبدأ فيها أول برامجه بعنوان "سينما القرآن  " وتهدف القناة التي انطلقت أمس إلى إدخال حب تعلم آيات القرآن الكريم لدى قلوب الأطفال عن طريق الجرافيك الذي يحبه الأطفال .

ومن جانبه قال أحمد عبده إن القناة بفضل من الله تم انطلاقها أمس ، لافتا إلى أن الهدف من القناة هو تعليم الأطفال القرآن الكريم عن طريق فيديوهات كرتونية تحت اسم سينما القرآن حيث أسرة تحرص على تحفيظ أطفالها القرآن الكريم ، موضحا أن أول حلقة كانت تحفظ لسورة الإخلاص عن طريق ترديد الأطفال وراء والدتهم مما يشجع المشاهدين من الأطفال الترديد معهم وبالتالي يحرصون على حفظ السورة بشكل أسرع وأجود .

وأوضح "عبده" أن هناك خطة للمزيد من المحتوى الذي من شأنه الارتقاء بأطفالنا من حيث التذوق والتحلي بالأخلاق الحميدة والقيم النبيلة وبالتالي نخلق أجيال ذو شأن في كل المجالات مادامت تأسست على القيم والمبادئ والضمير الحي ، متمنيا في النهاية أن تنال القناة إعجاب الناس في مصر وفي كل الوطن العربي .

   والجدير بالذكر أن "عبده" عملا صحفيا ميدانيا في أكثر من صحيفة ، حتى التحق بقناة ام بي سي مصر وأصبح مراسلا متميزا حتى نال جائزة أفضل مراسل أكثر من مرة في استفتاء موقع إعلام دوج.لتميزة وتفرده في تناول القضايا المجتمعية المختلفة . 

تعليقات