نور الحراكى يكتب : مسلسل سكر زيادة والسقوط في الهاوية

  • جداريات Ahmed
  • الخميس 04 يونيو 2020, 6:24 مساءً
  • 11296
نور الحراكي... ناقد فني وروائي

نور الحراكي... ناقد فني وروائي

كانت مفاجأة لي عند سماعي خبر تعاون بين نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد ونجمة الجماهير نادية الجندي في عمل واحد ، فبعد سنوات من الخلافات الإعلامية والحروب الباردة بينهما اجتمعا في عمل فني واحد.

   والحقيقة أن المفاجأة الكبرى في العمل أيضا هي مشاركة سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب والنجمة هالة فاخر ، كنت أتوقع أن العمل  سيصبح أهم عمل درامي في ٢٠٢٠ كونه يضم فنانين كبار في ميدان التمثيل ، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

ولكن سؤالي هنا موجه لنجمة مصر الأولي وسيدة المسرح العربي ونجمة الجماهير كيف لكم أن توافقوا علي العمل في هذا المسلسل ، فالقصة والأحداث لا تليق بمشواركم الفني الطويل ، كم هو مؤسف أن يختار النجم بنفسه عملا يهوي به إلي الهاوية الفنية ليمحى من ذاكرة المشاهد الصور الجميلة والفن الراقي الذي رسمه في وجدان الجمهور المصري والعربي.

فالقصة والأحداث لا تتناسب مع الشخصيات ولا تاريخهم الفني ولا موهبتهم الكبيرة ، وفي النهاية احترامي ومحبتي لهؤلاء النجمات وغيرتي الفنية علي تاريخهم الفني هو ما يجعلني أنقد العمل تفصيلا، وذلك لا نني أرى أنهم رموز الفن المصري والعربي ، وارجو منهم عدم التسرع في الأعمال القادمة ، وأن يكون الاختيار  بعناية فيما يليق بألقابهم وتاريخهم الفني التي منحت محبه الجماهير لهم، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح في أعمالهم القادمة .

تعليقات