رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

بالصور.. حسام عقل يشارك في تكريم حفظة القرآن بقرية "العجميين"

  • جداريات Jedariiat
  • الجمعة 28 يونيو 2019, 1:08 مساءً
  • 710
د. حسام عقل - والحاج أحمد القلهاني أثناء حفل التكريم

د. حسام عقل - والحاج أحمد القلهاني أثناء حفل التكريم

شارك الدكتور حسام عقل، الأكاديمي والمفكر الإسلامي، في حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، الذي أقيم صباح أمس الخميس، بمدرسة القرآن الكريم بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، بمحافظة الفيوم.


أشاد الدكتور حسام عقل، بالجهود المبذولة بالمدرسة، لخدمة أكثر من ألفين طفل تقريبًا، لتحفيظهم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، مضيفًا إلى ان الفضل يرجع لله وحده، ثم إلى جهود القائمين على هذا العمل الضخم، وأبرزهم الحاج أحمد محمود عبد اللاه القلهاني المسؤل العام عن المدرسة، وكذلك الشيخ محمود شعبان، المسؤل عن مدرسة القرآن الكريم بالقسم المسائي، والمعلمة إيمان أحمد عبد الرحمن، مديرة القسم الصباحي بالمدرسة.


وأكد عقل على أن هذه التجربة العظيمة آتت ثمارها، وأنه عند سماعه للعديد من النماذج بمدرسة القرآن، رأى بنفسه إجادتهم لحفظ القرآن الكريم، ولأحكام التلاوة والتجويد، داعيًا الله أن يتقبل هذه الجهود من القائمين عليها، وأن يجعلها في ميزان حسناتهم.


يُذكر، أن الحفل شارك فيه الدكتور حسام عقل عضو هيئةالتدريس بجامعة عين شمس، والدكتور عمرو عبد المنعم رئيس تحرير مجلة جداريات، والإعلامي أحمد الفولي،  وعدد كبير من المعلمين والمعلمات بالمدرسة.





تعليقات