في سرية تامة.. مركز الفتح ينظم جلسات فردية مباشرة لمناقشة الملحدين

  • أحمد عبد الله
  • الإثنين 01 يونيو 2020, 9:30 مساءً
  • 719

أعلن قسم دراسة الإلحاد بمركز الفتح للبحوث والدراسات عن انطلاق مشروع "طريقك إلى اليقين"، لمحاورة الملحدين، والرد على شبهاتهم في حوار مباشر، وفي سرية تامة لمن أراد التواصل.

وقال مركز الفتح في منشور له على موقع فيس بوك، أن ذلك يأتي مساهمة منا في مواجهة موجات التشكيك والإلحاد في عالمنا العربي ورغبة منا في إيجاد مسارات للنقاش والحوار الهادئ.


وتابع، يهدف مشروعنا إلى إيجاد حوار هاديء بعيدًا عن الأضواء وحظوظ النفس، لكل ملحد أو ربوبي أو مسلم متشكك ولازال يبحث عن الحقيقة من خلال جلسات فردية مباشرة أو عبر وسائل التواصل مع أحد المتخصصين والباحثين بالقسم.

وأردف، أن المشروع تم خلاله عقد العديد من الجلسات الفردية والجماعية مع ملاحدة ومتشككين؛ وكانت موفقة -بحمد الله-- فمنهم من عاد إلى دينه وإيمانه ومنهم من ازداد يقينه حينما وجد جوابا شافيا عن أسئلته وشكوكه.

وأوضح المركز، أن المشروع متاح للجميع، فبمجرد ملء استمارة التعارف يتم فرزها وتحديد طريقة وموعد التواصل المناسب خلال أيام، وعلى الراغبين في الحوار ملء الاستمارة المرفقة للتواصل المباشر داخل جمهورية مصر العربية، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمن لا يرغب في الحوار المباشر في مصر أو في جميع أنحاء العالم .
رابط استمارة التعارف ..
https://docs.google.com/forms/d/1lO2ygD38P3Tur_WJ5O0xvz6zUE2brN_dRRNzu3hU2x8/edit?usp=drivesdk

تعليقات