الإعجاز الإلهي في حديث "عجب الذنب" وعدد المفاصل.. فيديو جديد للرد على الملحدين

  • أحمد عبد الله
  • الأربعاء 27 مايو 2020, 10:53 مساءً
  • 2111

نشر الدكتور هيثم طلعت الباحث المتخصص في الرد على الملحدين، مقطعًا مرئيًا جديدًا حول حديث "عجب الذنب"، وعدد المفاصل، وكتب طلعت على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك: "حلقة جديدة وهامة لكل ملحد ولكل صاحب شبهات، حديث عجب الذنب وحديث عدد المفاصل، هل فيهما إعجاز علمي مُثبت؟.

وكتب طلعت في وصف الفيديو الجديد، على موقع يوتيوب،  الإعجاز العلمي المثبت مؤخرًا في حديث: عَجْبَ الذَّنَبِ منه خلق وفيه يُركب ، وهل عجب الذنب هو العصعص ؟ ومناقشة خلق آدم عليه السلام في آخر الخلق في آخر ساعة ؛ وكيف اتفق العلماء على أن الإنسان آخر الكائنات الحية ظهورًا على الأرض، والنظر في الأمواج الداخلية في البحار والإعجاز العلمي قبل الأقبار الصناعية بألف وأربعمائة عام.


وأضاف طلعت كذا مناقشة الإعجاز العلمي في حديث : خُلِقَ كُلُّ إنْسانٍ مِن بَنِي آدَمَ علَى سِتِّينَ وثَلاثِ مِئَةِ مَفْصِل ، وهل عدد مفاصل الإنسان المثبتة طبيا هي بالفعل 360 مفصلاًَ ؟ ومناقشة كيف أنّ كل الكائنات الحية خلقت من الماء. مراجع الحلقة: الشريط الأولي والـ caudal eminence : https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/1... كيف تتحول الـ caudal eminence إلى منطقة العصعص؟ https://radiopaedia.org/articles/coccyx عدد المفاصل في الإنسان 360 مفصلا: http://www.melbourneosteo.com.au/topi...



لمشاهدة الحلقة كاملة:


تعليقات