من هو الله؟.. شاهد ردّ هيثم طلعت على أحد الملحدين العرب "فيديـو"

  • أحمد عبد الله
  • الأربعاء 29 أبريل 2020, 6:30 مساءً
  • 1851
صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

نشر الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في ملف الإلحاد، مقطعًا مرئيا عل موقع يوتيوب، يرد من خلاله على تساؤلات أحد الملحدين، حول ذات الله سبحانه وتعالى.


وكتب طلعت في وصف المقطع، أسئلة صبيانية يُطلب منّا أن نجيب عنها، وأن نقنع متابعي الصبية أنها صبيانية وأن نستخدم في هذا المونتاج الاحترافي Kosay Betar، والكاميرا عالية الجودة ما لجئنا لهذا إلا لقلة العلم وانتشار صبية الإلحاد. هل الإله له بداية ... هل هذا سؤال فلسفي أم أسئلة صبيانية مضحكة؟.


وتابع، لماذا يعتنق كل ملحد الأخلاق؟ لماذا خلق الله العرش؟ الاغتصاب من منظور دارويني.. هل علميا كل البشر يعودون لأب واحد وأم واحدة؟ لماذا خلق الله الملحدين؟، حلقة مليئة بالفكاهة في جواب هذه الأسئلة.


وأكد، أن في الحلقة بعض براهين صحة النبوة وصدق الرسول صلى الله عليه وسلم وهل كان موسى وإبراهيم يعلمان بزمن مبعث النبي محمد صلى الله عليهم وسلم؟ جواب سؤال: مِن أين أتى الله "مَن خلق الخالق؟" الجواب بالتفصيل في هذه الحلقة: https://www.youtube.com/watch?v=oLVW_... المخطوطات الواردة الحلقة: http://www.pseudepigrapha.com/pseudep... http://www.pseudepigrapha.com/pseudep...


واختتم طلع، أدعوكم لمتابعة دورة "تحصين العقل المسلم" وهي دورة موجهة لكل مسلم وبالأخص لطلاب العلم وأئمة المساجد والدعاة إلى الله والمغتربين والمبتعثين وأيضًا الدورة موجهة لأصحاب الشبهات والشكوك والملاحدة واللادينيين! لا تُوقف مشروع هذه الدورة عندك، بل بادِر مشكورًا بنشرها لعل الله ينفع بها.





تعليقات