المركز الثقافي الكوري يستكمل محاضراته «أون لاين»

  • جداريات 2
  • الجمعة 24 أبريل 2020, 04:55 صباحا
  • 448
مدير المركز الثقافي الكوري

مدير المركز الثقافي الكوري


توجه المركز الثقافي الكوري لبث محاضرات دروس تعليم اللغة الكورية عن بعد لطلاب معهد سيجونج بالقاهرة، وذلك بعد وقف محاضرات التعليم بشكل مباشر وإغلاق المعهد أبوابه بسبب فيروس كورونا. 

جاء ذلك في بيان ليانج سانجن مدير المركز الثقافي الكوري، مؤكدا أن هناك توجها كبيرا لإقامة عدد من فعاليات المركز أون لاين، لاسيما بعد تسجيل نسبة كبيرة من الحضور في دروس تعليم اللغة الكورية والتي بلغت نحو 98%، وسيتم الإعلان عن هذه الفعاليات على صفحة المركز على شبكات التواصل الاجتماعي.

 يأتي ذلك في وقت يجتاح فيه العالم فيروس كورونا ويواصل انتشاره حول العالم بصورة مذهلة منذ ظهوره في الصين أواخر العام المنقضي، لينشر حالة من الرعب بعد تجاوز عدد الإصابات به مليوني شخص، وتجاوز عدد المتوفين 150 ألفا، وما زالت الإصابات والوفيات في تزايد مستمر ما حدا بدول العالم رفع حالة الطوارئ وأخذ الإجراءات الاحترازية التي تعددت بين إيقاف السفر بين الدول وإيقاف الدارسة بالمدارس وحظر الطوارئ وتأجيل الأنشطة والدوريات الرياضية ومنع التجمعات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية، حتى بدا العالم وكأنه جزر معزولة. وما زال البحث جاريا للكشف عن علاج فعال ضد فيروس كورونا المستجد، دون جدوى، وبين فينة وأخرى يطل علينا البعض بعلاج، ولكن يثبت فيما بعد عدم جديته.

تعليقات