متظاهرون مسلحون يخرجون إلى الشوارع الأمريكية يرفضون المكوث في المنزل

  • جداريات Ahmed
  • الخميس 16 أبريل 2020, 8:47 مساءً
  • 1347
جانب من المظاهرة

جانب من المظاهرة

  في الوقت التي تشهد فيه الولايات المتحدة الأمريكية  أعلى معدل وفيات حول العالم حتى الآن، جراء انتشار فيروس كورونا لمستجد"كوفيد19" قرر آلاف من سكان ولاية ميشيغان الأمريكية الخروج في مظاهرة شعبية ، تخللها حمل للسلاح، لتندد بقرارات البقاء في المنزل في ميشيغان وطالبوا بإعادة فتح الولاية.

وتناقل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبين غضب المتظاهرين، حيث قالت متظاهرة: 'لقد سئمنا من عدم القدرة على شراء الأشياء التي نحتاجها، والذهاب إلى مصففي الشعر".

وهتف المتظاهرون من على درج مبنى بلدية لانسينغ ضد الحاكمة الديمقراطية غريتشن ويتمر، قائلين بصوت واحد "احبسوها"وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية، وبدورها قالت الحاكمة الديمقراطية إنها "تتفهم الإحباط ولكن "المفارقة المحزنة" حول المظاهرة هي أنه كان من الممكن أن تنشر الفيروس أكثر وبالتالي خلقت الحاجة إلى تمديد أمر البقاء في المنزل في ميشيغان". وفقا لموقع "الحرة".

وقال ترامب في وقت سابق خلال المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة الأمريكية بشأن جائحة كورونا: "خطط إعادة فتح الولايات تشارف على الانتهاء وستتم إعادة فتح بعض الولايات قبل الأول من مايو/أيار المقبل".

 

تعليقات