متنزهات بني سويف مغلقة في شم النسيم

  • جداريات 2
  • الخميس 16 أبريل 2020, 5:49 مساءً
  • 529
محافة بني سويف - أرشيفية

محافة بني سويف - أرشيفية

تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء باتخاذ التدابير الوقائية في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قررت محافظة بني سويف غلق جميع الحدائق والمتنزهات العامة بها، في مناسية شم النسيم لمنع حدوث أية تجمعات تهدد بانتشار كورونا.

وأصد الدكتور محمد هاني، محافظ بنى سويف، بيانا صحفيا، اليوم الخميس أكد تكليفه الأجهزة المعنية من الوحدات المحلية والتنفيذية، بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمنع أية تجمعات أو احتفالات خلال فترة أعياد الربيع، مناشدا المواطنين الالتزام بالبقاء في المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا فى حالات الضرورة القصوى.

يأتي ذلك في وقت يجتاح فيه العالم فيروس كورونا ويواصل انتشاره حول العالم بصورة مذهلة منذ ظهوره في الصين أواخر العام المنقضي، لينشر حالة من الرعب بعد تجاوز عدد الإصابات به مليوني شخص، وتجاوز عدد المتوفين 120 ألف، وما زالت الإصابات والوفيات في تزايد مستمر ما حدا بدول العالم رفع حالة الطوارئ وأخذ الإجراءات الاحترازية التي تعددت بين إيقاف السفر بين الدول وإيقاف الدارسة بالمدارس وحظر الطوارئ وتأجيل الأنشطة والدوريات الرياضية ومنع التجمعات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية، حتى بدا العالم وكأنه جزر معزولة. وما زال البحث جاريا للكشف عن علاج فعال ضد فيروس كورونا المستجد، دون جدوى، وبين فينة وأخرى يطل علينا البعض بعلاج، ولكن يثبت فيما بعد عدم جديته.







تعليقات