13 مصاباً في تصادم قطارين بالقاهرة

  • جداريات Ahmed
  • الخميس 12 مارس 2020, 8:19 مساءً
  • 606
موقع الحادث

موقع الحادث

 

 

أعلنت وزارة الصحة المصرية اليوم الخميس، عن إصابة 13 شخصاً إثر تصادم قطارين قادمين من الصعيد جنوبي مصر بالقرب من محطة رمسيس وسط القاهرة.

وقالت  الوزارة في بيان لها اليوم ، إن الإصابات تراوحت ما بين بسيطة إلى متوسطة، مؤكداً أن جميعهم حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج والرعاية اللازمة، لافتة إلى أنه تم الدفع بـ 17 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفيات معهد ناصر وشبرا العام والسكة الحديد.

ومن من جانبها، قررت هيئة السكك الحديدية إيقاف الرحلات على كافة الخطوط، نظراً لسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على أرواح الركاب.

وكانت وزارة التنمية المحلية المصرية، أعلنت في وقت ساق الخميس، حالة الطوارئ بجميع الجهات الخدمية في المحافظات بسبب سقوط الأمطار الغزيرة.

ويذكر أن هيئة السكك الحديدية قد أعلنت عن إيقاف الرحلات على جميع خطوط السكك الحديدية، نظرًا لسوء الأحوال الجوية وحفاظًا على أرواح الركاب.

وأكدت في بيان لها، اليوم الخميس، حدوث تصادم بين مقدمة قطار رقم ٩٨٩ بمؤخرة قطار ٩٩١ القادم من سوهاج إلى القاهرة، والذي كان محجوزًا في منطقة برج النخيلي، لاستلام أوامر التشغيل لدخول محطة القاهرة، ونتج عن ذلك بعض الإصابات.

 

تعليقات