بالفيديو.. هيثم طلعت يشرح طبيعة تصميم الفيروس الذي أبهر الملحدين

  • أحمد عبد الله
  • الخميس 12 مارس 2020, 6:06 مساءً
  • 1778
د. هيثم طلعت

د. هيثم طلعت

نشر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، مقطعًا مرئيًا جديدًا على قناته على موقع يوتيوب، تحت عنوان " تصميم الفيروس يبهـر الملحدين | والسمة المميزة لفيروس كورونا القاتل (كوفيد-19) coronavirus العجيب".

 

وقال طلعت في وصف المقطع المرئي، في هذه الحلقة: نتناول تصميم الفيروس وكيف يقتحم الخلية وكيف يسبب كل هذا الرعب؟ وما هي ملامح فيروس كورونا ولماذا يزعج العالم؟ استمعوا وانظروا وأتمنى نشرها على مواقع التواصل... فيروس كورونا Novel Coronavirus (2019-nCoV) فيه من إبهار الخلق ما يدهش كل باحث علمي؛ وفيه من إبهار الحكمة ما يدهش أولي الألباب.


وأضاف، نتناول أيضا معنى الشريط الجيني؛ الشريط المعلوماتي: https://www.youtube.com/watch?v=HDwC8... 2- كتاب "فتح الرحيم الملك العلّام" على هذا الرابط: http://www.mediafire.com/file/8lczf6c... ورقة علمية تربط بين نقص التعرض للباكتريا والإصابة بمرض السكر للأطفال: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/arti... إضافة محفزات ظهور الباكتريا للبن الأطفال https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/2... الدحيح - كورونا (كوفيد-19)


واختتم، أدعوكم لمتابعة دورة "تحصين العقل المسلم" وهي دورة ضد الأفكار الإلحادية موجهة لكل مسلم وبالأخص لطلاب العلم وأئمة المساجد والدعاة إلى الله والمغتربين والمبتعثين. وأيضًا الدورة موجهة لأصحاب الشبهات والشكوك والملاحدة واللادينيين! رابط قائمة تشغيل دورة تحصين العقل المسلم على هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=pvde2...



تعليقات