ترامب والصدر وبينهما كورورنا

  • جداريات 2
  • الأربعاء 11 مارس 2020, 4:14 مساءً
  • 446
ترامب

ترامب

قائد التيار الشيعي بالعراق لرئيس أمريكا: ألا تخجل من نفسك يا عدو الله يا ملحد

"يا سيد ترامب.. أنت وأمثالك متهمون بنشر هذا المرض ولا سيما أن أغلب من يعاني منه هم معارضون لأمريكا". الكلمات السابقة جزء منة الهجوم الذي شنه القيادي الشيعي مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدري في العراق، محملا إياه مسؤولية انتشار فيروس كورونا القاتل حول العالم.

وكتب مقتضى الصدر في تغريد له عبر موقع التواصل الجتماعي تويتر: استوقفني قول ترامب: نقوم بعمل عظيم ضد فيروس كورونا.. والوضع كان سيصبح أسوأ لولا تدخلنا، مضيفا: يا ترامب .. أنت وأمثالك متهمون بنشر هذا المرض ولا سيما أن أغلب من يعاني منه معارضون لأمريكا".

واستطر الصدر  "يا ترامب.. بالأمس تدعي أن أمريكا قد أسقطت الإمبراطوريات العظيمة وقمعت الإرهاب.. واليوم أنت تحرب فيروس لا يُرى بالعين المجردة، ألا تخجل من نفسك.. يا ترامب قد ملأتم العالم حروبا واحتلالا وفقرا وصراعات واليوم تدعي أنك المعالج.. وما انتشر هذا المرض إلا بسبب سياسات الرعناء".

يا ترماب إذا كنت ملحدا وتظن بنفسك معالجا فنحن لا نلجأ إلا إلى الله تعالي.. يا ترامب إن أي علاج يصدر منك ومن شركاتك الموبوءة.. فلا نرتضيه ولا نريده فأنت لست عدو الله فحسب بل عدو الشعوب وفيروس السلام الذي ينشر الحروب والآفات.

يذكر أن فيروس كورونا يواصل انتشاره حول العالم بصورة مذهلة، لينشر حالة من الرعب بعد أن تجاوز عدد الإصابات به حاجة 100 ألف مصاب توفي منهم تما يقرب من 5 آلاف حالة وما زالت الإصابات والوفيات في تزايد مستمر ما حدا بدول العالم رفع حالة الطوارئ وأخذ الإجراءات الاحترازية التي تعددت بين إيقاف السفر بين الدول وإيقاف الدارسة بالمدارس ببعض الدول ومنع التجمعات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية. 

تعليقات