حقيقة إصابة رئيس أمريكا بكورونا

  • جداريات 2
  • الثلاثاء 10 مارس 2020, 6:12 مساءً
  • 573
ترامب

ترامب

بعد أن صافح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحسب  وسائل إعلام أمريكية النائب دوغ كولينز من جورجيا الأسبوع الماضي، وسافر مع مات غايتس من فلوريدا على متن الطائرة الرئاسية، أمس الاثنين، واللذين أعلنا دخولهما الحجر الصحي الذاتي  إثر التقائهم شخصا تأكدت إصابته بكورونا خرج الرئيس الامريكي لينفي تماما إصابته بكورونا، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

وذكرت وكالة "رويترز" للأنباء، مساء اليوم أن الرئي الأمريكي لم يجر أية فحوص لفيروس كورونا، قائلا إنه لا تظهر عليه أعراض المرض، وقد فحصه طبيب البيت الأبيض، لكنه أكد في مؤتمر صحفي له مع الصحفيين اليوم أنه بصحة جيدة ولم تظره عليه اي آثار لفيروس كورونا الجديد covid 19. 

وأعلن كل من كولينز وجايتس، أمس، أنهما عزلا نفسيهما ذاتيًا لأنهما تواصل مباشرة مع شخص في مؤتمر العمل السياسي المحافظ في ماريلاند أواخر فبراير، والذي تم تشخيصه كمصاب بفيروس كورونا الجديد.

 يذكر أن فيروس كورونا يواصل انتشاره حول العالم بصورة مذهلة، لينشر حالة من الرعب بعد أن تجاوز عدد الإصابات به حتى الآن 100 ألف مصاب توفي منهم تما يقرب من 5 آلاف حالة وما زالت الإصابات والوفيات في تزايد مستمر ما حدا بدول العالم رفع حالة الطوارئ وأخذ الإجراءات الاحترازية التي تعددت بين إيقاف السفر بين الدول وإيقاف الدارسة بالمدارس ببعض الدول ومنع التجمعات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية.


تعليقات