"كورونا" يؤجل "مؤتمر دبي الدولي للفروسية"

  • جداريات Ahmed
  • الثلاثاء 10 مارس 2020, 09:18 صباحا
  • 488
مصطفى علي بن أحمد عمشان

مصطفى علي بن أحمد عمشان

في ظل الإجراءات الوقائية للحكومة الإماراتية  من أجل صحة وسلامة المواطنين للتصدي لفيروس كورونا المستجد،   أعلن مؤتمر دبي الدولي للفروسية تأجيل دورته الرابعة والذي كان من المقرر انعقاده بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 وحتى 14 مارس 2020  تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية إلى موعد جديد يحدد لاحقا في الربع الأخير من هذا العام الجاري.

ويقام المؤتمر سنويا بالتزامن مع بطولة دبي الدولية للجواد العربي ومعرض دبي الدولي للخيل .. ويأتي التأجيل تماشيا مع الإجراءات الوقائية للسلطات في الدولة من أجل صحة وسلامة المواطنين للتصدي لفيروس كورونا المستجد وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية .

ومن جانبه قال مصطفى علي بن أحمد عمشان رئيس المؤتمر  إن الفعاليات تشمل تسع جلسات نقاشية وكان من المقرر أن يقام تحت شعار "دبي المدينة الرائدة لصناعة الفروسية والاستثمار" لمواكبة استضافة الإمارات لإكسبو 2020 ليصبح الفعالية الأولى في الفروسية التي تتيح للمهتمين من رجال الأعمال آفاق فرص الاستثمار في مجال الفروسية كصناعة ورياضة وذلك لتميز المؤتمر بمشاركة رفيعة المستوى من ذوي الاختصاص والمستثمرين ورواد الأعمال وممثلي المنظمات والهيئات المحلية والعالمية وصناع القرار.

 

تعليقات