تعرف على برنامج الروائي عبد الناصر العطيفي المرشح بانتخابات اتحاد الكتاب

  • جداريات 2
  • الأحد 08 مارس 2020, 4:01 مساءً
  • 869
الكاتب عبد الناصر العطيفي

الكاتب عبد الناصر العطيفي

كشف الكاتب عبد الناصر العطيفي المرشح بانتخابات التجديد النصفي باتحاد كتاب مصر عن برنامجه الانتخابي الذي يسعى لتطبيقه حال فوزه بالانتخابات المقرر لها يوم الجمعة 20 مارس الجاري، مؤكدا أن عليه أن عليه حال الفوز أن يضيف إلى العمل التطوعي الذ ي تحمل مسؤوليته.

وقال العطيفي، في تصريحات خاصة لـ"جداريات"، إن رفع قيمة المعاش في مقدمة ما سيسعى لتحقيقه دون أن يضير ميزانية اتحاد الكتاب في شيء، كذلك العمل على رفع مستوى برنامج العلاج الصحي بأن يتم علاج أعضاء اتحاد الكتاب بمستشفيات القوات المسلحة والشرطة، دون تكلفة عالية.

وأضاف العطيفي: كذلك يتضمن برنامجي العمل على تفعيل كارنيه اتحاد كتاب مصر، في وسائل النقل والمواصلات سواء داخل القاهرة أو بين القاهرة والمحافظات، كما أنني سأسعي لتوفير استراحة مجهزة داخل الاتحاد للكتاب الذين يأتون من الأقاليم وقد يحتاجون للمبيت في القاهرة.

وعن القيد باتحاد الكتاب أكد العطيفي أن هناك من انضموا لاتحاد الكتاب، لكن مستواهم الإبداعي لا يرقى لحمل عضوية اتحاد الكتاب، مشددا: "يجب أن يجرى اختبار في مهارات اللغة العربية " الإملاء والقواعد" للمتقدمين لنيل عضوية الاتحاد"، فمن لا يتقن لغته لا يرقى لأن يكون ممثلا لعمل عام مثل هذا العمل".

واختتم "العطيفي" تصريحاته حول برنامجه الانتخابي، مؤكدا أن المبلغ المخصص لنشر الأعمال الإبداعية عن اتحاد الكتاب يحتاج إلى إعادة نظر وزيادته، لكن بشرط أن تُشكّل لجنة فحص تنتقي بعناية الأعمال التي تستحق أن تحمل اسم اتحاد الكتاب.

تعليقات