رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

الأعلى للثقافة يعيد قراءة أعمال رواد التربية

  • حاتم السروي
  • الأحد 16 يونيو 2019, 6:27 مساءً
  • 837
لوجو المجلس الأعلى للثقافة

لوجو المجلس الأعلى للثقافة

تقيم لجنة التربية بالمجلس الأعلى للثقافة في تمام الحادية عشرة من صباح الأربعاء القادم ندوة بعنوان "قراءة في أعمال وتأثير رواد الفكر التربوي" وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة بساحة دار الأوبرا وتحت إشراف مقرر لجنة التربية بالمجلس الدكتور شبل بدران.

ومن المقرر أن تشتمل الندوة على قراءة لأعمال عدد من رواد الفكر التربوي وذلك من خلال مجموعة من الأكاديميين ذوي الاختصاص والذين هم من تلاميذ أولئك الرواد، وسوف تكون الندوة مقسمة على ثلاث جلسات، تبدأ الجلسة الافتتاحية من الساعة الحادية عشر صباحاً وتنتهي في الثانية عشرة ويحاضر فيها الدكتور شريف عوض رئيس الإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية بالمجلس الأعلى للثقافة، والدكتور محمد المفتي مقرر الندوة، والدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، والدكتور شبل بدران مقرر لجنة التربية بالمجلس.

ثم تقام الجلسة الأولى وتمتد من الساعة الثانية عشرة حتى الواحدة والنصف وسوف تكون برئاسة الدكتور عصام هلال، وفيها يتم تكريم الدكتورة كوثر حسين كوجك، ويتحدث فيها كل من: الدكتور محمود الضبع، والدكتور صلاح خضر.

يعقب ذلك تكريم للدكتور فيليب إسكاروسي ويتحدث كل من: الدكتور كمال مغيث والدكتور أحمد يوسف سعد.

ثم تنعقد الجلسة الثانية والأخيرة وتمتد لنصف ساعة من الواحدة والنصف حتى الثانية ظهراً ويديرها الدكتور محمد المفتي، ويتحدث فيها كل من: الدكتورة أسماء غيث والدكتورة عزة عبد السميع، ويكرم فيها الدكتور فايز مراد مينا.

ثم يتم تكريم الدكتور عبد السميع سيد أحمد ويلقي الكلمة كل من: الدكتور كمال نجيب والدكتور عصام هلال.


تعليقات